الاعتراف العالمي بشهادة CB

مقدمة مختصرة

IECEE - هو نظام IECEE CB الاعتراف المتبادل لنظام شهادات الاختبار على المنتجات الكهربائية ، وهو أحد أنظمة العمل الخاصة بـ IECEE ويتكون من هدفين رئيسيين لنظام CB هو تعزيز وحدة المعهد الوطني للمعايير وتنسيق المعايير الدولية و التعاون ، منظمات شهادات المنتج تجعل الشركات المصنعة أقرب إلى المثل الأعلى للاختبار ، والعديد من الأهداف القابلة للتطبيق ، من أجل تعزيز التجارة الدولية داخل نظام IECEE CB ، يمكن لأكثر من 50 عضوًا في أكثر من 70 اتفاقية متعددة الأطراف لهيئة إصدار الشهادات الوطنية (NCB) معًا ، جعل مقدم الطلب يحمل شهادة NCB معينة من شهادات CBTest وتقارير الاختبار التي تم الحصول عليها من خلال الشهادة الوطنية أو الوصول إلى الأسواق للدول الأعضاء الأخرى في نظام CB يعتمد نظام CB على معايير IEC. إذا كانت معايير البلد / المنطقة المستهدفة للتصدير لا تتطابق تمامًا مع معايير IEC ، فيجب أن يأخذ الاختبار أيضًا في الاعتبار الاختلافات الوطنية المعلنة للدولة / المنطقة.

CB

للمتقدمين

MISC تكنولوجيا المعلومات والمعدات المكتبية (OFF) معدات تبديل الطاقة العالية الجهد المنخفض (POW) معدات حماية التثبيت (PROT) محولات السلامة والمعدات المماثلة (SAFE) أدوات الطاقة المحمولة (TOOL) معدات الترفيه الإلكترونية (CABL) الأسلاك والكابلات الكهربائية كمكونات مكثف (CAP) مفتاح الجهاز ووحدة التحكم الأوتوماتيكية للأجهزة المنزلية (CONT) كفاءة الطاقة (E3) المعدات المنزلية وما شابهها (HOUS) ملحقات التثبيت والموصلات (INST) معدات الإضاءة (LITE)

للمتقدمين

1. عند التقدم للحصول على شهادة CB ، ما هي المتطلبات لمقدم الطلب؟ هل يمكن التقديم لعدة متقدمين ومصانع متعددة لمرة واحدة واختبارها مرة واحدة؟

يجب أن يكون مقدم الطلب قادرًا على تحمل المسؤولية القانونية إذا كلف مقدم الطلب من الكيان المستقل الوكيل بإجراء شهادة اختبار CB ، يجب تقديم التوكيل إلى وكالة إصدار الترخيص من خلال طلب لاختبار شهادة اختبار CB يمكن أن يجعل تغطية المنتج لـ واحد أو عدد قليل من البلدان من واحد أو أكثر من المصانع ، ولكن كل شهادة اختبار CB المقابلة إذا كان مقدم الطلب هو طلب واحد فقط يحتوي على أكثر من مصنع واحد ، يجب على مقدم الطلب الإشارة إلى عنوان كل مصنع ، ويجب تقديمه للتأكد من أن المنتجات من المصانع المختلفة هي قد يتطلب نفس الدليل (البيان) من مقدم الطلب إلى CB

يجب على مقدم الطلب دفع رسوم إضافية إلى IECEE لكل شهادة اختبار CB صادرة عندما يكون أي من العناوين في معلومات مقدم الطلب / الشركة المصنعة / الشركة المصنعة موجودة في بلد غير عضو في iecee. 2. هل يمكن استخدام عدة علامات تجارية لشهادة CB واحدة؟

ماذا لو كانت هناك تغييرات؟

وفقًا لمتطلبات قواعد IECEE ، منذ 1 يناير 2006 ، يمكن أن تتوافق كل شهادة CB مع علامة تجارية واحدة فقط ، ويمكن أن تحتوي كل وحدة تطبيق على اسم علامة تجارية واحد فقط. إذا كان المنتج يحتوي على علامات تجارية متعددة ،

إذا كان مقدم الطلب يجب أن يتأكد من أن تسجيل العلامة التجارية قد تم تسجيله أو بعد تفويض أصحاب العلامات التجارية إذا كان هو مقدم الطلب لمالك العلامة التجارية المصرح باستخدامه ، فيجب أن يكون لديك شهادة تفويض ذات صلة إذا تم تغيير العلامة التجارية ، يجب على مقدم الطلب تقديم إلى وكالة إصدار الترخيص ، تقوم بتغيير الطلبات في الوقت المناسب وتقديم دليل على أن الموقف من قبل وكالات إصدار الترخيص ، وفقًا للمعالجة ، لا يمثل تغيير الرقم الحد الأقصى 3. الأمور الأخرى التي تحتاج إلى الاهتمام:

نظرًا لأن اختبار CB يعتمد على معيار IEC ، فهناك بعض أعضاء ليس CB ، طالما أن قواعدها ولوائحها تستند إلى معيار IEC لاختبار المنتج ، ويمكن أيضًا التعرف على الاختلافات في شهادة CB وتقرير الاختبار إلى اختبار المعيار الوطني النتائج بعد إرفاق تقرير الاختبار ، من أجل أن يكون مؤتمر السوق المستهدف كاملاً وفعالاً ، يجب أن يرفض مؤتمر السوق المستهدف قبول شهادة / تقرير CB لإعادة تقديم العينة ، أو إلى الاختبار المحلي ، وهذا سوف يمدد وقت التعرف ويقضي المزيد لذلك عندما تكون تكلفة المؤسسة التي تنطبق على شهادة CB ، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار نطاق مبيعات المنتج بشكل كامل ، ومن المتوقع أن تقوم منتجات البنك الأهلي التجاري و CBTL بتصدير البلدان والمناطق ، من أجل مسح المعايير الوطنية المختلفة ، و CBTL في اختبارات محتوى لن تتم الموافقة على الاختلافات الوطنية ذات الصلة كاختبار ، واختبار الفروق الوطنية لمرة واحدة ، وتجنب استخدام شهادة شهادة CB والتقرير للتقدم إلى الخارج ،

استخدام شهادات وتقارير CB

1. إن استخدام شهادة اختبار CB وشهادة اختبار CB هو فقط في تقرير اختبار CB الخاص به في نفس الوقت عند استخدام حاملي الشهادات الصالحة التي يمكن استخدامها مباشرة في شهادة اختبار CB وتقرير الاختبار للأعضاء الآخرين في الشهادة الوطنية نظام IECEE CB - أعضاء نظام CB ومعلومات نطاق التعرف ، راجع عنوان url التالي: http://members.iecee.org/iecee/ieceemembers.nsf/CBTLs؟

OpenView 2. فترة شهادة اختبار CB لصلاحية IECEE لشهادة اختبار CB هي قواعد صالحة لا يتم الموافقة عليها بشكل صريح من البنك الأهلي التجاري ولكن عادةً ما يكون الوقت أكثر من ثلاث سنوات لشهادة اختبار CB للاعتراض 3. لا يمكن استخدام منتجات شعار CB مباشرة في ترويج الأعمال ، مثل الطباعة على عبوة المنتج ولكن يجب أن تكون الشهادة في خطابات العمل ، راجع المشتري للحصول على شهادة اختبار CB ،

4. الإفراج عن معلومات شهادة اختبار CB بعد الحصول على موافقة مقدم طلب الشهادة ، سيتم نشر جزء من معلومات شهادة اختبار CB في المنطقة المفتوحة من موقع IECEE.

قم بتسهيل عنوان URL لمقدمي الطلبات وعملائهم على النحو التالي: http://certificates.iecee.org/ 5. شهادة اختبار CB والإبلاغ عن تغيير الاسم أ) عنوان تغييرات المصنع التي يمكن لمقدم الطلب تقديم المستندات ذات الصلة بها ، والتقدم بطلب للحصول على الترخيص الوكالة المصدرة ، مثل هذا التغيير لا يوجد حد على الرقم ، وكالة إصدار الترخيص للشهادة للاحتفاظ برقم الشهادة الأصلي بعد لاحقة A1 ، A2 ، A3 ، إلخ بالإضافة إلى محتوى الشهادة وأسباب التغييرات في الإضافية تظهر المعلومات أن ب) تغيير المكونات الرئيسية والمواد الخام

إذا تم تغيير الأجزاء الرئيسية أو المواد الخام ، تقدم بطلب للتغيير إلى أجهزة إصدار الترخيص وقدم المواد التقنية ذات الصلة للتغيير. تقوم أجهزة إصدار التراخيص بتعيين أجهزة الاختبار لإصدار تقارير اختبار الفروق.

قم بتغيير الرقم حتى ثلاث مرات ، أكثر من ثلاث مرات يجب إصدار شهادة اختبار CB جديدة لا. 6. يجب على مقدم الطلب ، أولاً وقبل كل شيء ، طلب الموافقة على البنك المركزي أو اختبار البنك الأهلي التجاري. لأسباب محددة إذا كان الاعتراف بتقرير اختبار CB مشكوك فيه ، يجب على مقدم الطلب الاتصال بشكل نشط بالوكالة المصدرة للترخيص و / أو ملاحظات مؤسسات الاختبار ،

حل المشكلة معًا وفقًا للوضع الفعلي. إذا واجه مقدم الطلب معاملة غير عادلة عند استخدام شهادة CB ، فيجب عليه / عليها الانتباه للاحتفاظ بالأدلة مثل البريد الوارد وتقديم ملاحظات إلى وكالة إصدار الترخيص. ستتخذ الوكالة المصدرة للترخيص إجراءات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تقديم استئناف إلى مجلس استئناف IECEE وفقًا للنزاع.

ميزة Anbotek

كمختبر CBTL تحت NCB TUV RH JP ، يمكن لـ ambo إصدار تقارير اختبار CB مباشرةً في مجالات مثل مصابيح وبطاريات تكنولوجيا المعلومات والمركبات التي يمكن أن تقصر دورة الاعتماد للعملاء


<a href = ''> 客服 a>
<a href = 'https: //en.live800.com'> الدردشة المباشرة أ>

Global recognition of CB Cert

brief introduction

IECEE - is the IECEE CB system the mutual recognition of test certificates system on electrical products, is one of the working system of the IECEE consists of two CB system's main goal is to promote the unity of the national institute of standards and international standards coordination and cooperation, product certification organizations make manufacturers more close to the ideal of a test, several applicable targets, so as to promote international trade within the IECEE CB system more than 50 members of more than 70 national certification body (NCB) multilateral agreement together, can make the applicant with a certain NCB of CBTest certificates and test reports obtained by the national certification or market access of other member states of the CB system CB system is based on IEC standards. If the standards of the export target country/region are not fully equivalent to IEC standards, the test shall also take into account the country/region's declared national differences.

CB

For applicants

MISC information technology and office equipment (OFF) low voltage high power switching equipment (POW) installation protection equipment (PROT) safety transformers and similar equipment (SAFE) portable power tools (TOOL) electronic entertainment equipment (CABL) electric wire and cable as components capacitor (CAP) appliance switch and automatic controller for household appliances (CONT)Energy efficiency (E3) household and similar equipment (HOUS) installation accessories and connectors (INST) lighting equipment (LITE)

For applicants

1. When applying for CB certificate, what are the requirements for the applicant? Can multiple applicants and multiple factories be applied for once and tested once?

The applicant should be able to bear legal responsibility if independent entity applicant entrusted agent to carry out for CB test certificate, power of attorney shall be submitted to the license issuing agency by an application for a test of CB test certificate can make the product coverage of one or a few countries of one or more factories, but each CB test certificate corresponding if the applicant is only one application contains more than one factory, the applicant shall indicate each factory address, and shall be submitted to ensure that products from different factories are the same proof (statement) may require the applicant to the CB

The applicant shall pay a surcharge to the IECEE for each CB test certificate issued when any of the addresses in the applicant/manufacturer/manufacturer information is located in a non-iecee member country. 2. Can multiple trademarks be used for one CB certificate?

What if there are changes?

According to the requirements of IECEE rules, since January 1, 2006, each CB certificate can only correspond to one trademark Brand, and each application unit can only contain one Brand name. If the product has multiple trademark brands,

Should the applicant shall ensure that the filing of the trademark has been registered or after the authorization of the trademark holders if it is the applicant for trademark holder authorized to use, you must have relevant authorization certificate if the trademark is changed, the applicant shall submit to the license issuing agency timely change applications and provide proof that the situation by the license issuing agencies shall, in accordance with the processing, change number does not make the limit 3. Other matters needing attention:

Due to CB testing is based on IEC standard, there are some not CB member, as long as its rules and regulations are based on IEC standard to test the product, can also be recognized differences in CB certificate and test report to the national standard test results as after the attachment of test report, in order to be complete and effective target market congress refused to accept CB certificate/report will be required to resubmit the sample, or to the local test, this will extend the recognition time and to spend more so when the cost of enterprise applying to CB Certificate, it should fully consider product may sales scope, to NCB and CBTL products is expected to export countries and regions, in order to clear the different national standards, the CBTL in tests of the content of the relevant national differences as a test, one-time test of national differences, avoid the use of CB certification certificate and report to apply for abroad, meet will not be approved

Use of CB certificates and reports

1. The use of the CB test certificate and CB test certificate is only in its due to CB test report at the same time when using valid certificate holders can be directly used to CB test certificate and test report for other members of the national certification the IECEE CB system - CB system members and recognition range information, see the following url: http://members.iecee.org/iecee/ieceemembers.nsf/CBTLs?

OpenView 2. CB test certificate period of validity of the IECEE for CB test certificate is valid rules do not explicitly approved NCB but usually the time more than three years of CB test certificate to objection 3. CB logo CB logo products cannot be directly used in business promotion, such as printing on the product packaging but certificate shall be in the business letters refer to the purchaser to obtain CB test certificate,

4. Release of CB test certificate information after obtaining the consent of the certificate applicant, part of the CB test certificate information will be published in the open area of the IECEE website.

Facilitate the applicants and their customers query url is as follows: http://certificates.iecee.org/ 5. CB test certificate and report the change of name a) address of factory changes the applicant can provide relevant documents, apply to the license issuing agency, such a change there is no limit on the number, the license issuing agency for certificate to keep the original certificate number after a suffix A1, A2, A3, etc as well as the certificate content and reasons for the changes in the additional information shows that b) the change of key components and raw materials

If the key parts or raw materials are changed, apply for change to license-issuing organs and provide related technical materials for change. License-issuing organs designate testing organs to issue difference test reports.

Change the number up to three times, more than three times must be issued new CB test certificate no. 6. CB test certificate approval process dispute handling the applicant holds a releasing authority shall issue the CB certificate encountered in the process of obtaining other NCB recognition in question and/or approved, the applicant shall, first of all, ask approval NCB or NCB's test facility for specific reasons if recognition of CB test report some technical content is in doubt, the applicant should actively contact the license issuing agency and/or testing institutions feedback,

Solve the problem together according to the actual situation. If the applicant encounters unfair treatment when using CB certificate, he/she should pay attention to keep the evidence such as the incoming mail and give feedback to the license-issuing agency. The license-issuing agency will take measures including but not limited to filing an appeal to the IECEE appeal board according to the dispute.

Anbotek advantage

As a CBTL laboratory under NCB TUV RH JP, ambo can directly issue CB test reports in fields such as IT AV lamps and batteries, which can shorten the certification cycle for customers


< a href=' '>客服
< a href='https://en.live800.com'>live chat