شهادة FCC

مقدمة مختصرة

لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)هي وكالة مستقلة تابعة للحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة. تم إنشاؤه في عام 1934 بموجب قانون صادر عن كونغرس الولايات المتحدة ، ويقودها الكونغرس.

تنسق لجنة الاتصالات الفيدرالية الاتصالات المحلية والدولية من خلال التحكم في الراديو والتلفزيون والاتصالات والأقمار الصناعية والكابلات. وهي تغطي أكثر من 50 ولاية وكولومبيا وأقاليم في الولايات المتحدة لضمان سلامة منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتعلقة بالحياة والممتلكات. اعتماد FCC - شهادة FCC - مطلوب للعديد من تطبيقات الراديو ومنتجات الاتصالات والمنتجات الرقمية لدخول سوق الولايات المتحدة.

FCC Cert

1. بيان المطابقة:يجب على الطرف المسؤول عن المنتج (الصانع أو المستورد) اختبار المنتج في مؤسسة الاختبار المؤهلة المعينة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وتقديم تقرير الاختبار. إذا كان المنتج يفي بمعايير لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، فيجب أن يتم تصنيف المنتج وفقًا لذلك ، ويجب أن يعلن دليل المستخدم أن المنتج يفي بمعايير لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، ويجب الاحتفاظ بتقرير الاختبار حتى تطلبه لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

2. التقدم بطلب للحصول على الهوية.أولاً ، تقدم بطلب للحصول على FRN لملء النماذج الأخرى. إذا كنت تتقدم للحصول على معرف FCC لأول مرة ، فستحتاج إلى التقدم للحصول على رمز منحة دائم. أثناء انتظار موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC) لتوزيع رمز المستفيد من المنحة على مقدم الطلب ، يجب على مقدم الطلب اختبار المعدات على الفور. يجب أن تكون لجنة الاتصالات الفيدرالية قد وافقت على رمز الممنوح بحلول الوقت الذي يتم فيه إعداد جميع عمليات الإرسال المطلوبة للجنة الاتصالات الفيدرالية واكتمال تقرير الاختبار. يقوم المتقدمون بإكمال استمارات FCC 731 و 159 عبر الإنترنت باستخدام هذا الرمز وتقرير الاختبار والمواد المطلوبة. عند استلام النموذج 159 والتحويل ، ستبدأ لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في معالجة طلبات الاعتماد. متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لمعالجة طلب الهوية هو 60 يومًا. في نهاية العملية ، سترسل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إلى مقدم الطلب منحة أصلية مع معرف FCC. بعد حصول المتقدم على الشهادة يمكنه بيع أو تصدير المنتجات.

تحرير أحكام الجزاء

تفرض لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عادةً عقوبات صارمة على المنتجات التي تنتهك القواعد. إن شدة العقوبة بشكل عام كافية لإفلاس الجاني وغير قادر على التعافي. لذا قلة قليلة من الناس هم من يخالفون القانون عن عمد. تعاقب لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بائعي المنتجات غير القانونيين بالطرق التالية:

1. سيتم مصادرة جميع المنتجات التي لا تتطابق مع المواصفات.

2. فرض غرامة مالية تتراوح بين 100 ألف و 200 ألف دولار على كل شخص أو منظمة.

3. عقوبة ضعف إجمالي إيرادات المبيعات للمنتجات غير المؤهلة.

4. الغرامة اليومية عن كل مخالفة 10000 دولار.


<a href = ''> 客服 a>
<a href = 'https: //en.live800.com'> الدردشة المباشرة أ>

FCC Cert

brief introduction

The Federal Communications Commission (FCC) is an independent agency of the Federal government of the United States. It was created in 1934 by an act of the Congress of the United States, and is led by the Congress.

The FCC coordinates domestic and international communications by controlling radio, television, telecommunications, satellites, and cables. It covers more than 50 states, Columbia, and territories in the United States to ensure the safety of radio and wire communications products related to life and property. FCC accreditation -- FCC certification -- is required for many radio applications, communications products, and digital products to enter the U.S. market.

FCC Cert

1. Statement of Conformity: The responsible party of the product (manufacturer or importer) shall test the product at the qualified testing institution designated by the FCC and make a test report. If the product meets the FCC standards, the product shall be labeled accordingly, and the user manual shall declare that the product meets the FCC standards, and the test report shall be kept for the FCC to request.

2. Apply for ID. First, apply for an FRN to fill in other forms. If you are applying for an FCC ID for the first time, you will need to apply for a permanent GRANTEE CODE. While awaiting FCC approval to distribute the Grantee Code to the Applicant, the Applicant shall promptly have the Equipment tested. The FCC shall have approved the Grantee Code by the time all FCC required submissions have been prepared and the Test Report has been completed. Applicants complete FCC Forms 731 and 159 online using this Code, test report, and required materials. Upon receipt of Form 159 and the remittance, the FCC will begin processing applications for certification. The average time the FCC takes to process an ID request is 60 days. At the conclusion of the process, the FCC will send the applicant an Original Grant with the FCC ID. After the applicant gets the certificate, he can sell or export the products.

Penalty provisions editing

The FCC usually imposes stiff penalties on products that violate the rules. The severity of the punishment is generally enough to make the offender bankrupt and unable to recover. So very few people will knowingly break the law. The FCC penalizes illegal product sellers in the following ways:

1. All products that do not meet the specifications will be confiscated;

2. To impose a fine of 100,000 to 200,000 dollars on each person or organization;

3. Penalty of double the total sales revenue of the unqualified products;

4. The daily penalty for each violation is $10,000.


< a href=' '>客服
< a href='https://en.live800.com'>live chat